تتضخم الحساسية في الوجه

المعلومات الأساسية
الجنس: f
العمر: 31 سنة
المدينة: إنجلز
الوزن: 61
الطول: 163
المهنة:
الحيوانات الأليفة: قطة

الشكاوى وأعراض المرض
أ. شكاويك:
تورم في الوجه والشفتين
ب. متى ظهروا لأول مرة؟
منذ شهرين
في. كم مرة تظهر (كل يوم ، كل يوم ، 1 ع / أسبوع ، إلخ):
كل يوم
في أي وقت من اليوم (وموسم العام) هي الأكثر وضوحا؟
وما هي برأيك ما يثير ظهور الأعراض (الإجهاد ، والمخدرات ، والغذاء ، وما إلى ذلك)؟
ه) إذا كانت لديك شكاوى أخرى (على سبيل المثال ، ألم في العضلات والمفاصل ، ودرجة الحرارة ، وما إلى ذلك)؟

العلاج والتشخيص
أ. هل ذهبت إلى الطبيب (متى)؟
ب. ما هو العلاج ، ما هو تأثير العلاج؟

هل كان لديك رد فعل تحسسي من قبل؟
للطعام:
الأدوية واللقاحات: نعم
عند التنظيف (للغبار):
مستحضرات التجميل:
الحيوانات:
حبوب اللقاح من النباتات: التلقيح
المنتجات المعدنية والحلي:
اللاتكس:
لدغات / لسعات من الحشرات:
الآخرين:

كانت ردود فعل حساسية في أقاربك؟

جميع الأدوية التي تتناولها الآن
polisorb

مساء الخير 29.07 ، تم إجراء عملية قيصرية 2. بسبب ارتفاع درجة الحرارة ، تلقيت الكثير من المضادات الحيوية (droppers + injections + pills). أتذكر اسم ميترونيدازول والشموع الإندوميتاسين. في هذا الوقت كان هناك ذمة واحدة من الوجه (صغير) على جانب واحد ، فضلا عن ورم على اللثة ، التي مرت نفسها. مضادات الهيستامين لم تأخذ ، TK. لم يدرك حتى أنه كان رد فعل تحسسي. أعاني من داء التلقيح لمدة 15 سنة. إنها حكة في العيون والعطس. بعد 3 أسابيع ، وصف الطبيب amoxiclav 850 ملغ 3 مرات في اليوم. بعد 3 أيام من تناول الحبة التالية تصبح سيئة ، من الصعب التنفس بعد مرور ساعة على كل شيء. بعد قرص المقبل هو نفسه. وذمة غائبة. بعد أسبوع من الوصول إلى المستشفى حيث وضعوا القطارات مع تحاميل tiynam + metronidazole + betadin. بعد 3 أيام من العلاج ، تكون الشفة السفلى منتفخة بقوة. تم إيقاف العلاج. كانت الوذمة 3 أيام ، ثم الشفاه ، ثم كان الوجه متورماً جزئياً ، وكانت هناك نوبات من الصعوبة في التنفس ، وبدأت في التنفس بشكل كبير. رأيت suprastin ، ثم مرت كل شيء. بعد 3 أسابيع ، حقنة ثلاثية الرقمية 2 ص. في اليوم ، 5 أيام. لا يوجد رد فعل. بعد شهر ، تضخم وجه صغير (فكرت في صابون سائل جديد). نفسها مرت إلى التالي. اليوم. قبل شهر واحد فقط ، شربت دوستينكس دواء (نصف قرص كل 12 ساعة لمدة يومين). بعد كل هذا ، بعد مرور شهر ، استيقظت في الصباح ، بدأت شفتاي في الانتفاخ. في المساء كنت آكل البرسيمون ، كما شربت نصف قرص من حمض أسيتيل سوليسيليك. 2 أيام شربت suprastin ل 1 علامة التبويب. ساعد قليلا. تستمر الوذمة لمدة أسبوع. ثم الشفتين ، ثم الخدين ، هناك مخاريط على اللثة ، نادرا ما تظهر بقع حمراء في راحة يدك ، وهناك أيضا صعوبة في التنفس. في مدينتنا ، لا يوجد أي من الحساسية ، ذهبت إلى الجرم. في الوسط ، قال أخصائي الحساسية أو قال ما هو على الأرجح هو holitestita تفاقم ، أو تسمم كائن حي بسبب الاستقبال الكبير للمضادات الحيوية. يتم تعيين العلاج. polysorb + ezlor. والحقيقة هي أنه في الآونة الأخيرة تم تشخيصي بالورم المشيمي ، سواء كان يمكن أن يعطي ردود فعل من هذا القبيل ، كما هو موضح لي hysteroscopy لي في وقت أقرب كلما كان ذلك أفضل ، لا يتعهد الطبيب للقيام بذلك حتى يمر الحساسية. أنا شفيت لمدة يومين ، في حين لم تكن هناك تحسينات ، على العكس من ذلك ، اليوم أكلت الحساء مع الدخن ، بدأ وجهي تورم على الفور ، أقوى من المعتاد. هل العلاج مناسب لي ، وهل يمكن أن تكون هناك حساسية من مادة خياطة الجروح؟ (اشتباه في أن المواضيع لم تحل ، مرت 4 أشهر منذ العملية).